قبل لقاء سموحة.. موسيماني يبهر الأهلي بـ4 تجارب سابقة

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 02:52 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يدخل النادي الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم اختبارا محليا قوي عندما يستضيف سموحة بإستاد الأهلي في السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الجولة الـ11 لبطولة الدوري الممتاز.
ويتطلع الأهلي لمواصلة الإنتصارات بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف في اللقاء المؤجل من الجولة الرابطة لبطولة الدوري الممتاز.

نستعرض بعض الأرقام الهامة للنادي الأهلي بالموسم الحالي، وتحديدا في جزئية عندما يلتقي مع لاعبيه ومدربيه السابقين، حيث يتولى قيادة سموحة أحمد سامي لاعب الأهلي السابق، كما يتولى منصب حراسة المرمى أحمد ناجي مدرب حراس الأهلي السابق.

-حسام حسن

المواجهة الأولى كانت أمام الاتحاد السكندري والذي يقوده حسام حسن لاعب القلعة الحمراء السابق وحقق المارد الأحمر الفوز برباعية نظيفة.

-مختار مختار

المواجهة الثانية كانت امام الإنتاج الحربي وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة 4/1 وكان يقود الإنتاج مختار مختار لاعب ومدرب القلعة الحمراء السابق.

-محمد يوسف

تقابل الأهلي مع فريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكان يقود فريق البنك الأهلي محمد يوسف قبل رحيله عن الفريق، ورغم تعادل المارد الاحمر في اللقاء ولكن لم يحتسب الحكم هدف صحيح للقلعة الحمراء.

-كارتيرون

تولى من قبل قيادة الأهلي، وخلال لقاء القمة الآخير تفوق الأهلي عليه بنتيجة 2/1.

فهل يواصل المارد الأحمر صحوته المحلية ويحصد 3 نقاط هامة أمام أحد الأندية التي تقدم مستويات جيدة في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، حيث يتواجد في المركز الـ8 برصيد 24 نقطة بعد خوض 17 لقاء؟.