اشتعلت..فرجاني ساسي ينتقل لهذا النادي الصيف المقبل

الخميس 22/أبريل/2021 - 12:04 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن علم مسئولي اللجنة الثلاثية المسئولة بتوقيع الدولي التونسي فرجاني ساسي لأحد أندية الدوري الممتاز عقب نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة، أن ساسي قد وقع بالفعل على رغبة بالأنضمام لهذا النادي، خاصة وأن المقابل المادي الذي عرض عليه يوافق مع متطلباته المالية في الوقت الحالي.

وأكد المصدر أن اسم النادي لازال مجهولاً حتى الآن، ولكن الأقرب هو نادي بيراميدز خاصة وأنه النادي الوحيد الذي يملك القدرة المالية لدفع المقابل المادي الذي يطلبه ساسي في الوقت الحالي.

وأضاف أن الزمالك يبحث في الوقت الحالي، كيفية إثناء ساسي عن قراره والإبقاء عليه بالفريق، خاصة مع تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بأستمراره خلال الموسم المقبل.

وفي سياق آخر يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي الإنتاج الحربي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تحقيق الفوز بمباراة اليوم عقب خسارة قمة الأحد الماضي أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-1، وبدافع الأستمرار في الصدارة سوف يسعى الفرنسي لتقديم أقصى ما لديه في مباراة اليوم، خاصة عقب سقوط المارد الأحمر بثنائية أمام نادي سموحة السكندري بالأمس، مما يجعله يقاتل على الثلاث نقاط اليوم.