محمد الشناوي تحت تهديد 3 أزمات في الأهلي.. تفاصيل

السبت 24/أبريل/2021 - 08:17 ص
كتب: شادي يوسف
محمد الشناوي
محمد الشناوي
تشير جميع الأنباء إلى أن علي لطفي سيكون منافس قوي للحارس محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة، أو على الأهلي سيجبر الحارس الأول في القلعة الحمراء ومنتخب مصر، على علاج بعض الأخطاء التي وقع بها في الفترة الماضية.
وجاء المستوى المتميز الذي ظهر به علي لطفي في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، ليضع محمد الشناوي في مأزق وفي مرمى الانتقادات لعدة أسباب على النحو التالي:

-خطأ أمام سموحة

ارتكب محمد الشناوي خطأ كبير بعد تقدمه وخروجه من المرمى في لقاء سموحة، ليتسبب ذلك في تلقي مرمى النادي الأهلي لهدف قاتل في مسابقة الدوري، ويخسر الفريق النقاط الـ3، ودفع ذلك البعض لانتقاد موسيماني وذلك بسبب عدم منح الفرصة للحارس الثاني علي لطفي رغم تألقه في مواجهة القمة.

-التعامل بعنف

تعرض محمد الشناوي لبعض الانتقادات في الفترة الماضية، وذلك بسبب تعامله بشدة مع بعض اللاعبين الصغار في صفوف الفريق، مثل الأزمة التي افتعلها مع محمد هاني خلال لقاء المريخ السوداني بالجولة الخامسة، وطالب البعض الشناوي ببعض الهدوء.

-الاعتراض على الحكام

يعترض محمد الشناوي في بعض الأحيان بشكل قوي على الحكام وهو ما جعل الجهاز الفني يطالب اللاعب بالمزيد من ضبط النفس وعدم الخروج عن النص، خاصة بعد واقعة اعتراضه على الحكم الجزائري مصطفى غربال خلال لقاء سيمبا التنزاني بالجولة السادسة من دور المجموعات.