موسيماني يعلن قائمة الاهلي لمواجهة إنبي في الدوري

السبت 24/أبريل/2021 - 01:02 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة نادي إنبي، مساء اليوم في تمام التاسعة والنصف مساءً، على ستاد بتروسبورت، في إطار الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

وضمت قائمة الأهلي كلا من:
محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، كهربا، مروان محسن، محمد شريف، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، على لطفى، عمرو السوليه، صلاح محسن، محمد مجدي أفشه، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق ، طاهر محمد طاهر، والتر بواليا، مصطفي شوبير، محمد حسام، أحمد كوكا.

تلقي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 أخبار سارة، ونبأ صادم قبل موقعة إنبي المرتقبة مساء اليوم السبت في إطار بطولة الدوري.

شارك ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة إنبى التي تقام مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي بالنادي جاهزية ياسر إبراهيم بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي، عقب الإصابة التي اشتكى منها في العضلة الضامة.

كما شارك المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة إنبي في بطولة الدوري الممتاز.

وخضع ديانج لفحص طبي للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة سموحة.

شارك كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من المران الجماعي للمرة الأولى بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها وأبعدته عن الوجود مع الفريق في التدريبات الجماعية الفترة الماضية.

وشارك نيدفيد في جزء من المران الجماعي اليوم، وفقًا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، لتقترب جاهزيته للمباريات المقبلة.

بينما ابتعد أيمن أشرف عن المران الأخير للأهلي لمباراة إنبي، بسبب شعوره بخشونة في الركبة وحصوله على حقنة خاصة.