موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة

السبت 24/أبريل/2021 - 10:18 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر عشاق الكرة المصرية عامة وجماهير المارد الأحمر خاصة، مباراة الأهلي اليوم أمام نظيره إنبي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يسعى النادي الأهلي إلى تعويض خسارته الأربعاء الماضي أمام نادي سموحة السكندري، أمام نادي إنبي، في صراع استعادة الصدارة، من نادي الزمالك، خاصة وأن الفريق الأحمر يمر بحالة بعدم إتزان قوية عقب الأداء الغير مبرر في المباراة الماضية والتي خسرها في الدقائق الأخيرة من اللقاء بخطأ ساذج من حارسه محمد الشناوي.

اما عن نادي إنبي بقيادة المخضرم حلمي طولان فيسعى لأستغلال حالة عدم التوازن التي يمر بها الأهلي في الوقت الحالي، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الذي لم يحقق أي انتصار في الدوري منذ أربع مباريات، عندما حقق الفوز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري.

تنطلق أحداث المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة.

وينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري بنسخته ال62.