تعرف على المدير الفني الجديد للهلال السعودي

السبت 24/أبريل/2021 - 10:59 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف تقارير صحفية أجنبية عن اسم المدير الفني الجديد، الذي من المتوقع أن يوقع عقود تدريبه لنادي الهلال السعودي رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت صحيفة "Play Tech" عن وصول الروماني ميريل رادوي لمدينة دبي الإماراتية خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيداً للسفر إلى المملكة العربية السعودية لإتفاق على البنود النهائية قبل توقيع عقود تدريبه للزعيم رسمياً.

وكان نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد أعلن عن فك الأرتباط في وقت سابق مع مدربه رزافان لوشيسكو عقب الخسارة أمام ضمك بنتيجة 1-0، بالجولة 18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وقبلها خسارة السوبر السعودي امام نادي النصر، مما عجل برحيل لوشيسكو.

وفي سياق آخر انتقد ميكالي المدير الفني لفريق الهلال السعودي ضغط مباريات مسابقة دوري أبطال آسيا قبل مواجهة فريق الاستقلال فى الجولة الرابعة.

وقال ‏روجيرو ميكالي:"الأيام ضيقة ولا تسعفنا في إجراء تغييرات كبيرة بالفريق، لكن الأهم فرض الأسلوب والمواصلة عليه، الفريق مازال أمامه 8 مباريات قبل نهاية الموسم وسنلعب بكل تركيز لإنهاء موسم ناجح".

وأضاف:"من المستحيل أن نقول المجموعة سهلة، فهي صعبة ومتكافئة،لكن احترام الخصوم والعمل يسهّل علينا المُهمة، نحن من فرضنا تفوقنا في المباريات الماضية".