موسيماني في ورطة بسبب صفقة الموسم.. تعرف على التفاصيل

السبت 24/أبريل/2021 - 01:12 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أصبح في ورطة كبيرة، بعد إقتراب صفقة الموسم من الفشل.

وقال المصدر في تصريخات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني قد تواصل مع مسئولي ناديه السابق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بشأن ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما تم رفضه من قبل إدارة النادي.

وتابع المصدر أن موسيماني حاول أكثر من مرة لضم اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ولكن قوبلت كل تلك المحاولات بالرفض، خاصة وأن النادي الجنوب إفريقي لا يملك بديل قوي لسيرينو حتى الآن وهو ما يعطل إتمام الصفقة.

وأكد المصدر أن سيرينو يرغب في ارتداء قميص النادي الأهلي، ولكن ارتباطه بتعاقد مدته خمس سنوات مع صن داونز، هو ما يحيل دون ذلك، إلى جانب القيمة المالية الخرافية التي يطلبها الفريق الجنوب إفريقي للأستغناء عنه وهو ما سوف يجعل الصفقة تتجه لطريق الفشل.

ويحاول موسيماني ضم صفقة هجومية مميزة خلال الفترة الأخيرة، بسبب الخلل الهجومي الذي يعاني منه الفريق خلال الفترة الماضية، وعدم إضافة الزامبي والتر بواليا المنضم الشتاء الماضي من الجونة الإضافة المتوقعة، بعد تقديمه مستوى فني ضعيف، خلال المباريات التي خاضها مع المارد الأحمر منذ يناير الماضي.

يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره إنبي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري بنسخته ال62.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة، بينما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 24 نقطة.