قبل لقاء إنبي.. 3 أمور تقلق الأهلي وتربك موسيماني

السبت 24/أبريل/2021 - 04:15 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يخوض النادي الأهلي اختباراً جديداً في التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، عندما يحل ضيفاً على إنبي ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من عمر الدورى المصرى الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي، فى الخروج بالثلاث نقاط من هذه المواجهة، خاصة في ظل المنافسة على تصدر جدول المسابقة، بالإضافة إلى التعثر في المواجهة الماضية أمام سموحة.

ويبقى هناك بعض العوامل التي تزيد من صعوبة اللقاء وذلك على النحو التالي:

-اندفاع الأهلي

ويتطلع حلمي طولان المدير الفني لإنبي لتقديم مستوى قوي أمام الأهلي واستغلال هزيمة الفريق الأحمر الأخيرة في أن تكون ضغط على لاعبيه يستغلها الفريق البترولي في محاولة تهديد مرماه، خاصة في ظل الاندفاع الهجومي المتوقع من القلعة الحمراء.

-أزمة الغيابات

يعاني النادي الأهلي من افتقاد عدد كبير من عناصره الأساسية وهو ما تسبب خلال الفترة الماضية في اهتزاز الأداء بشكل كبير، كما يفقد الفريق في كل مواجهة بعض العناصر المؤثرة وهو ما يزعج ويربك حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء، ويفقد الفريق الانسجام.

-ترجمة الفرص

يعاني النادي الأهلي، على مستوى ترجمة الفرص التي تتاح له، وتسبب ذلك في تعثر الفريق بالمواجهة الماضية أمام سموحة، بالإضافة إلى التعادل في بعض المباريات في الدوري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تواجد الفريق خلف سيمبا في المجموعة.