خلاف حاد بين الأهلي والزمالك بشأن القمة .. تفاصيل مثيرة

الأحد 25/أبريل/2021 - 08:49 ص
كتب: شادي يوسف
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
بدأت في الساعات القليلة الماضية، ظهور ملامح أزمة ستتصدر المشهد الرياضي في الكرة المصرية، خلال الأيام المقبلة، وهذه المشكلة ستكون بشأن موعد لقاء الأهلي والزمالك الذي تم تحديد له يوم 10 مايو المقبل.

وهناك أسباب كثيرة قد تجبر الأهلي في الساعات المقبلة على عدم خوض اللقاء وذلك لعدة أسباب سوف نكشفها:

يرتبط النادي الأهلي بمواجهة هي الأصعب والأهم هذا الموسم عندما يلتقي في الدور ربع النهائي أمام "الترجي أو الوداد أو صن داونز" ومن المؤكد أن يطلب المارد الأحمر وقت قبل مواجهة ربع النهائي من أجل التركيز الشديد والدخول في معسكر استعداداً لخوض اللقاء بدلا من بذل الفريق مجهوداً مضاعفا أمام الزمالك.

هناك غضب شديد وحالة من الغليان تسيطر على إدارة الأهلي، بسبب ضغط مباريات الفريق، بحجة المشاركة في مونديال كأس العالم للأندية، ويرى الأهلي أن اللجنة الثلاثية تعمدت ضغط مباريات الفريق بهذا الشكل.

استقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، على التحرك بشكل رسمي لطلب تأجيل المواجهة، وتحديدا اذا كانت المواجهة الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام خارج الديار.

في الوقت الذي من المتوقع أن يرفض خلاله نادي الزمالك فكرة تأجيل المواجهة وذلك من أجل الضغط على منافسه التقليدي محليا وأفريقيا.

وعلى الناحية الآخرى قد يتجه اتحاد الكرة إلى خطوة رفض التأجيل خاصة انه فعل ذلك بعد طلب بيراميدز بتأجيل مباراة الاتحاد السكندري.