مفاجأة الموسم.. صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز والأسماء مفاجأة

الأحد 25/أبريل/2021 - 10:13 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة الثلاثية المؤقتة بنادي الزمالك، عن وجود نية لعقد صفقة تبادلية بين القلعة البيضاء ونادي بيراميدز خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك نية لدى مسئولي الفريق الأبيض في التضحية بالثنائي أحمد السيد زيزو ومحمد عبد السلام، في مقابل ضم الثنائي نبيل عماد دونجا وعمر جابر.

وتابع المصدر أن الصفقة لن تكلف خزينة أي من الفريقين مبالغ مالية، خاصة وأن الزمالك يعاني من أزمة مالية كبرى ولن يستطيع الدخول في أي صفقة قوية خلال الفترة المقبلة، سوف تتطلب مقابل مالي كبير، أما عن بيراميدز فيريد الفريق أن يضم لاعبين في صفقات تبادلية مثل تلك دون دفع مبالغ مالية طائلة، خاصة وأن هناك سياسة تعاقدية جديدة سوف يتم وضعها بداية من الموسم المقبل، بعد المبالغ الطائلة التي دفعها الفريق خلال الموسمين السابقين.

وينتظر في الوقت الحالي، أن يتم عقد جلسة بين مسئولي الزمالك واللاعب محمد عبد السلام للحصول على موافقته، خاصة أن كارتيرون قد رفض بشكل قاطع التضحية بمصطفى فتحي خاصة عقب تألق اللاعب بصفوف نادي سموحة السكندري، ومطالبة كارتيرون بعودته مرة آخرى لصفوف الفريق، وهو ما أفشل ضمه ضمن الصفقة التبادلية.

اما عن أحمد زيزو فالمقابل المالي الذي سوف يتقاضاه في بيراميدز، سوف يجعل اللاعب قاب قوسين أو ادنى من الموافقة على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خاصة وأن رحيله عن الفريق بات وشيكاً للغاية مع انتهاء تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

جدير بالذكر ان الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة من 16 مباراة خاضها الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز.