ليس أفشة.. نجم جديد يرحل عن الأهلي للدوري التركي على طريقة مصطفى محمد

الأحد 25/أبريل/2021 - 10:21 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن قرب رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم إلى الدوري التركي خلال الفترة المقبلة، عقب تألقه في مباريات فريقه المعار إليه خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك بعض الأندية التركية تراقب مهاجم الفريق المعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، أحمد ياسر ريان عقب المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب وقيادته للفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بالفوز في أكثر من مباراة هامة في مشوار الفريق بالدوري.

وأضاف المصدر أن تلك الأندية تنتظر الأولمبياد المقبل لتحديد موقفها النهائي من ضم اللاعب على طريقة الدولي المصري مصطفى محمد الذي انتقل لصفوف نادي جالاطاسراي التركي خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع المصدر ان ريان يريد أن يخوض خطوة الأحتراف بشكل جدي، خاصة وأنه لن يجد مكان له في صفوف النادي الأهلي حالة عودته مرة آخرى للفريق في ظل تألق محمد شريف، ورفضه الجلوس كأحتياطي، بسبب طموحه في منافسة مصطفى محمد على مركز رأس الحربة الأساسي لمنتخب مصر.

جدير بالذكر أن أحمد ياسر ريان يبلغ من العمر 22 عام، وسجل حتى الآن رفقة فريقه الجديد 7 أهداف في 14 مباراة خاضها بكافة المسابقات.