عودة 5 معارين للزمالك ورحيل فرجاني ساسي.. تامر عبد الحميد يكشف

الأحد 25/أبريل/2021 - 06:16 م
كتب: أحمد حسام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أنه كان ضد رحيل البرتغالى جايمي باتشيكو عن تدريب القلعة البيضاء، وكذلك عودة الفرنسي كارتيرون، مُشيرا إلى أن فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لن يجدد عقده مع الفريق.

وقال تامر عبد الحميد الذى حل ضيفًا على برنامج "النجوم فى رمضان" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "كنت ضد رحيل باتشيكو عن الزمالك، مدرب متميز، وقصة السيطرة على غرفة خلع الملابس دور مدير الكرة ولا يوجد ناد في العالم ليست لديه أزمات في غرفة الملابس".

وتابع: "أزمات غرفة الملابس كانت مبرر الزمالك لإقالة باتشيكو وحجة للإطاحة بالمدرب من منصبه، فهو قرار خطأ".

وأضاف: "كنت ضد عودة كارتيرون للزمالك لأنه طعن النادي من أشهر قليلة في ظهره، وتخلى عنا في وقت صعب رغم دعم الإدارة السابقة له".

وواصل: "أفكر حاليًا في خطوة خوض انتخابات الزمالك وأحاول أن أستشير كل الناس المقربة منى في هذه الخطوة".

وبسؤاله عن انتقال رمضان صبحي لنادي بيراميدز: "اللاعب اتعرض عليه 100 مليون جنيه، فكان يجب أن يرحل عن الأهلي، وأي لاعب مكانه سيوافق، بلاش نضحك على بعض أي حد هيتحط في موقف رمضان صبحي هيعمل زيه؟

وأردف: "الزمالك لن يجدد تعاقده مع فرجانى ساسى بنهاية الموسم، ولو أحمد سيد زيزو يريد الرحيل فليتفضل".
واستكمل: "أداء كهربا مع الأهلى هو الأقل بين كل الأندية التي لعب لها اللاعب، وأرشح محمد الشناوي ومحمد صلاح وأحمد حجازي للظهور مع المنتخب الأولمبى في أولمبياد طوكيو".

وأضاف: "الزمالك استقر على عودة مصطفى فتحى ورزاق سيسيه ومحمد صبحي وعمر السعيد ومحمد أوناجم في الموسم المقبل وسيرحب برحيل محمد عواد، العقود في الزمالك تفوق نظيرتها في الأهلي بـ120 مليون جنيه".

واختتم: "صعب توقع بطل الدوري هذا الموسم، والزمالك لا يزال عنده فرصة للتتويج باللقب المحلي".