بيراميدز يطلق رصاصة الرحمة الأخيرة علي علاقة الأهلي و رمضان صبحي

الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:18 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
انتهت علاقة رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، مع النادي الأهلي للأبد، وذلك في ظل اصرار إدارة بيراميدز وبعض المقربين من رمضان صبحي، على الخروج بتصريحات تتسبب في المزيد من الغضب ضد اللاعب.

بعد تصريحات رمضان صبحي في برنامج رامز عقله طار والتي تحدث خلاله عن رغبته وحلمه بالعودة من جديد للنادي الأهلي.. ماذا حدث؟

-اجبرت إدارة بيراميدز رمضان صبحي على الخروج ببيان للتأكيد خلاله على استمراره ضمن الفريق، وعدم صحة الأنباء التي ترددت بشأن رغبة اللاعب في الانتقال إلى أي فريق داخل أو خارج مصر، وشدد صبحي خلال البيان عن ارتياحه الشديد بالتواجد في صفوف بيراميدز.

-أكد علي صقر وكيل أعمال رمضان صبحي أن البعض فسر تصريحات اللاعب بالعودة للأهلي بشكل غير صحيح، مؤكداً أن الخطوة القادمة للاعب ستكون من بيراميدز في ظل العلاقة القوية بين اللاعب والنادي، كما شدد علي صقر على عدم رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي وانه سعيد بالتواجد في بيراميدز، كما أن ضغوطات جماهير الأهلي لا توثر عليه.

-خرج هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز ايضا لنفي وجود أي رغبة من جانب رمضان صبحي في العودة للنادي الأهلي، مؤكدا أن تركيز اللاعب بالوقت الحالي مع فريقه، وانه لا يرغبفي الانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

وتسببت هذه التصريحات والمواقف في زيادة غضب جماهير النادي الأهلي، ضد رمضان صبحي وذلك في ظل اصرار المقربين منه على الحديث عن مشكلته مع القلعة الحمراء.