مجلس الزمالك السابق يثير الجدل والتساؤلات بـ5 رسائل نارية

الإثنين 26/أبريل/2021 - 08:16 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يتعرض مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور لكم كبير من الانتقادات، حيث لا يزال يربط البعض بين بعض النتائج السلبية للفريق في الفترة الماضية ودور المجلس السابق في ذلك من خلال عرقلة مسيرة الفريق الحالية.

وكشفت تصريحات إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق عن لغز كبير بين وضع النادي في السابق ووضعه بالوقت الحالي:

-الاتفاق على تجديد عقد ساسي

تحدث إسماعيل يوسف عن وجود اتفاق مبدئي بين المجلس السابق والمحترف التونسي فرجاني ساسي على تجديد عقده وذلك بمقابل أقل من الذي يطالب به اللاعب بالوقت الحالي.

ويبقى الأمر الغريب هو ارتفاع مطالب فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء بعد رحيل المجلس السابق، وايضا هناك علامة استفهام بشأن تأخر مجلس مرتضى في ملف تجديد عقده.

-40 مليون جنيه كاش للسعيد وضعف عقد كارتيرون

في الوقت الذي يعاني خلاله نادي الزمالك من أزمة مالية طاحنة بالوقت الحالي، تحدث إسماعيل يوسف عن منح القلعة البيضاء عبد الله السعيد 40 مليون جنيه كاش من أجل التعاقد معه.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو لماذا يعاني الزمالك حاليا من أزمات مالية كبيرة، على الرغم من أن المجلس السابق كان يدبر الأمور بكل سهولة ويسر، أو أين ذهبت أموال الزمالك بعد رحيل المجلس السابق؟.

في الوقت الذي كشف خلاله إسماعيل يوسف عن قيام المجلس بعرض ضعف راتب كارتيرون من أجل استمراره وعدم ذهابه لقيادة التعاون السعودي، حيث كان يحصل على 90 ألف دولار وعرض الزمالك 180 ألف دولار، فمن أين يأتي الزمالك بذلك ولماذا اختلف الوضع الآن؟!.

-رفض صالح

كشف إسماعيل يوسف عن أن صالح جمعة كان معروض على القلعة البيضاء في فترات سابقة ولكنه رفض الحصول على خدماته وذلك لأسباب فنية، والغريب أن مجلس الزمالك السابق بذل أقصى ما لديه من تحريض اللاعب على خطوة ارتداء القميص الأبيض فكيف رفض إسماعيل يوسف ضمه.

-تبرير إعادة باتشيكو ورفض إعادة كارتيرون

برر إسماعيل يوسف عدم تتويج نادي الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون مؤكداً أن رحيل المدير الفني كان هو السبب الرئيسي في عدم تتويج الزمالك باللقب القاري، مؤكداً انه كان يرفض عودته.

في الوقت الذي برر خلاله عضو المجلس السابق عودة باتشيكو الذي خسر معه الزمالك ايضا لقب دوري أبطال أفريقيا، بخلافاته مع المجلس على الرغم من أن باتشيكو هو الذي احضر امتعته وقرر الرحيل لقيادة الشباب السعودي.

-حقيقة التدخل في الشؤون الداخلي للفريق حاليا

نفى إسماعيل يوسف وجود أي تدخل من جانب المجلس الأبيض السابق في شؤون الفريق الحالية، على الرغم من تصريحات مرتضى وأمير لانتقاد أوضاع النادي ووجود بعض اتهامات بشأن تحريض بعض النجوم بالفريق على خطوة الرحيل واللعب في الخليج.