شاهد.. عقوبة مدوية لـ كهربا في الاهلي بعد لقطته مع صالح جمعة

الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:21 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
تسبب محمود عبد المنعم كهربا، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في غضب شديد بين غضب جماهير النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تم تداول صور للاعب أثناء ظهوره في عزومة إفطار جماعية رفقة صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا صالح جمعة، وبعض الأصدقاء.

غضب جماهير الاهلي يأتي بسبب عدم تحمل اللاعب للمسئولية في الوقت الحالي، وعدم تطبيق الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، خاصة أن الفريق يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين في الوقت الحالي.

ونشر كهربا صورًا وفيديوهات عبر حسابه على الانستجرام، حيث يتنازل وجبة الإفطار في عزومة جماعية.

وقد يتعرض كهربا خلال ساعات لعقوبة قوية من قبل النادي الأهلي، بسبب تجاهل لائحة النادي الخاصة بتطبيق الاجراءات الاحترازية.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مع نظيره نادي المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي أمام نادي المصري البورسعيدي في تمام التاسعة والنصف مساء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره نادي إنبي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت، في إطار الجولة الثالثة عشر والمؤجلة ببطولة الدوري العام المصري.

الأهلي رفع رصيده للنقطة 33 في المركز الثاني بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 24 في المركز التاسع.
شاهد.. عقوبة مدوية
شاهد.. عقوبة مدوية