صدمة آسيوية لنادي الهلال السعودي بسبب نجم الفريق

الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:36 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى نادي الهلال السعودي، خبراً صادماً، عقب إصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب إصابته في لقاء استقلال دوشنبه الطاجيكي بالجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

أعلن نادي الهلال، عبر بيان رسمي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، إصابة النجم سالم الدوسري، في بيان رسمي عبر حساب الفريق الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر".

وبهذا الصدد أكد تقري صادر ع صحيفة الرياضية على أن سالم الدوسري، سيغيب عن الهلال، لمدة 10 أيام تقريباً، ما يعني استحالة مشاركته في لقاء أجمك الأوزبكي، ثم شباب الأهلي الإماراتي.

وفي سياق آخر حسم فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي موقفه من رحيل المدرب البرازيلي ميكالي المدير الفني لفريق الهلال بعد الخسارة الكبيرة أمام الاستقلال فى دوري أبطال آسيا.

وأكد رئيس النادي السعودي فى تصريحات لموقع النادي الرسمي انه جدد الثقة فى المدرب البرازيلي رغم الخسارة الكبيرة أمام الاستقلال.

وقال بن نافل:" أنا حريص على توفير كل ما يلزم لاستقرار الفريق، حيث يتم تأمين مبالغ الرواتب والمستحقات بشكل منتظم دون أي تأخير".

وأضاف رئيس النادي فى رسالة للاعبين:" كل ذلك من أجل ظهوركم بأفضل ما لديكم، الفرص في المنافسة ما زالت في أيديكم، أنا واثق من قدرتكم على العودة بشكل أفضل".