رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد عقد إيريك بايلي 3 مواسم

الإثنين 26/أبريل/2021 - 06:11 م
كتب: أحمد أشرف
 إيريك بايلي وسولشاير
إيريك بايلي وسولشاير
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ قليل عبر موقعه الرسمي، عن تجديد عقد المدافع الإيفواري إيريك بايلي الذي كان من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم القادم، حتي عام 2024، مع خيار التجديد لموسم آخر.

وكان قد انضم اللاعب الإيفواري البالغ "27" عاما لمانشستر يونايتد عام 2016 قادماً من فريق فياريال الإسباني.

وعبر بايلي بعد تمديد عقده عن شدة سعادته بذلك قائلا "أنا سعيد للغاية هذا القرار لم يكن عليَّ التفكير فيه، فأنا أحب هذا النادي وأحب اللعب له، وأنا سعيد بذلك وكذلك عائلتي، فكل شيء على ما يرام".

وتابع " العقد الجديد هو بمثابة تحدٍ جديد بالنسبة لي وأنا مستعد لذلك، فقد تخلصت من إصابتي وأنا بصحة جيدة الأن، وأشعر أنني بحالة جيدة أيضا، وهذا كل شيء".

وأكمل بايلي "بالنسبة لي إنا حلم أن أكون هنا، وأخوض موسمي الخامس بالنادي، وآمل أن أكون هنا لفترة طويلة".

وأنهى الإيفواري حديثه قائلا "نحن في وضع جيد، وننافس على الدوري الأوروبي وكذلك نحتل المركز الثاني بالدوري، وهذا جيد جدا نأمل أن نتمكن من الفوز بالدوري الأوروبي، لأنها بطولة مهمة جدا لنا وللمشجعين، ونريد أن ننهي الموسم بشكل جيد في الدوري الإنجليزي إيضاً، وأنا متأكد من أننا سنفعل ذلك".

الجدير بالذكر ان اللاعب غاب معظم فترات هذا الموسم عن تشكيل الفريق الأساسي تحديدا خاض الإيفواري 7 مباريات فقط هذا الموسم مع الفريق بالدوري، حيث كان الاعتماد أكثر علي مدافع الفريق الأخر فيكتور ليندولوف.