لاعب الاهلي السابق: مستعد ألعب في الزمالك

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 07:31 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أكد صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القد بنادي سيراميكا كليوباترا، أنه تعرض للظم مع السويسري رينيه فايلر، أثناء المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

 وقال صالح جمعة في تصريحات عبر برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على قناة القاهرة والناس: " سأوافق على الانتقال لنادي الزمالك في حالة تلقي عرض، لأن الزمالك نادٍ كبير وله شعبية كبيرة وصاحب بطولات وألقاب وكل لاعب يتمنى اللعب في فريق عملاق مثل القلعة البيضاء".

وعن غضب جماهير الأهلي في حاله رحيله للزمالك قال:" لو جماهير الأهلي زعلت حقها بكل تأكيد، لكن أنا مشيت من الأهلي ومن حقي أشوف مستقبلي وهذا أمر لا يغضب أحد".

وأوضح لاعب الأهلي السابق:" كنت همشي من الزمالك بسبب عدم إلتزامي زي الأهلي، وأنا إلتزمت في فترات كتير ولكني عصبي ومتسرع".

وأضاف:" السهر والبنات سبب تراجع مستواي وأنا عندي 27 سنة ومتزوج، والسهر والبنات كانوا قبل الزواج، ومعترف بكل أخطائي ولو لم أعترف لن أستطيع تغيير أخطائي".

وأوضح صالح:" لم أتناول الخمور في الوقت الجاري نهائيًا وتناولت الخمور في وقت معين خلال فترة احترافي في البرتغال ولكن حاليًا لا أشرب بكل تأكيد».

وعن حقيقة خناقته مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز قال:"لم أتشاجر مع رمضان صبحي بسبب فتاة في الساحل، وكنا نروح الساحل مع بعض وهو أقرب الأصدقاء لي حتى بعد رحيله عن الأهلي نتحدث بشكل شبه يومي وهو صديق مقرب لي".