نكشف المستور.. الأسباب الـ3 وراء تجميد والتر بواليا مع الأهلي

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 09:46 ص
كتب: شادي يوسف
والتر بواليا
والتر بواليا
وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، صدمة إلى المحترف الكونغولي والتر بواليا وذلك بعد استبعاده من خوض مواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان والتر بواليا قد شارك مع النادي الأهلي، على مدار الموسم الحالي في 16 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

ورغم عدم معاناة والتر بواليا من أي إصابة بالوقت الحالي، ولكن قرر المدير الفني استبعاد اللاعب وتوجيه تحذير شديد له لعدة أسباب سوف نكشفها:

-تطور محمد شريف

يقدم محمد شريف مستوى فني متميز خلال مشاركته في المباريات مع النادي الأهلي، منذ بداية الموسم، حيث اثبت اللاعب نفسه بشكل كبير خلال المواجهات المحلية والأفريقية في الفترة الصعبة الماضية، كما تمكن من تقديم أوراق اعتماده خلال المواجهات الصعبة.

-الاستسلام للدكة

استسلم المحترف الكونغولي والتر بواليا بشكل كبير إلى دكة البدلاء خلال الفترة الماضية، وكأنه فقد أمل المشاركة في المباريات مع الفريق، وذلك دفع المدير الفني في بعض المباريات الآخيرة لمنح الفرصة لعناصر آخرى للمشاركة في المباريات.

-رد فعل اللاعب في التدريبات

فوجئ بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الآخيرة، من تراجع معدل تحركات وحماس اللاعب خلال تواجده في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء رغم تحذيره في أكثر من مناسبة، وهو ما دفعه لابعاده عن لقاء المصري من أجل تحفيزه على الظهور بشكل جيد في الفترة المقبلة.