أحمد شوبير يهاجم اتحاد الكرة بسبب الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 09:26 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، الهجوم على مسئولي اللجنة الثلاثية المؤقتة المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وذلك بسبب تلاحم المباريات الذي يعاني منه النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة بسبب لقائته المؤجلة في المسابقات المحلية.

وقال شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك":"‏الاهلي سيلاقي واحد من الثلاثة الكبار صن داونز او الوداد او الترجي بعد 4 ايام فقط من مهلكة مباريات الدورى العام اللي بيلعب فيها كل 3 ايام ماتش في سابقة لم تحدث في تاريخ الكرة المصرية".

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة السابق متسائلاً:" 10 مباريات في 30 يوم!!! برأيكم هل يصمد الأهلي افريقيا ؟؟؟؟".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، فيما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الجونة يوم الجمعة المقبل عقب مواجهة المصري اليوم، في إطار مؤجلات النادي الاهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.