اليوم.. قمة نارية بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في نصف نهائي الأبطال

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 10:12 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يشهد ملعب "بارك دى برانس"، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة مباراة قوية تجمع بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، ضمن فعاليات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووصل باريس سان جيرمان إلى هذا الدور بعدما تمكن من عبور عقبه بايرن ميونيخ بطل الشامبيونز ليج الموسم المنصرم بإقصائه من المسابقة بجدارة واستحقاق في دور ربع النهائي.

سان جيرمان الفريق الذي وصل إلى نهائي الموسم الماضي ولكن خسر اللقب من بايرن ميونيخ، يدخل هذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، فهو يدرك صعوبة الخصم ولكن سيقاتل بشراسة لمحاولة تحقيق الفوز والاقتراب بشكل كبير من الوصول إلى النهائي للمرة الثاني على التوالي لتحقيق الحلم المنتظر، وحسم الأمور في لقاء الإياب.

وفي المقابل، تمكن مانشستر سيتي من التأهل إلى هذا الدور بعدما عبر طريق صعب أمام بوروسيا دورتموند بدور ربع النهائي ليصطدم بالنادي الباريسي.

ويستعد مانشستر سيتي لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، فهو يرغب في تقديم مباراة قوية تليق به خارج الديار، يسعى من خلالها تحقيق الفوز لتسهيل عليه عملية الوصول إلى المباراة الختامية من معقله بإنجلترا، وهذا يحتاج منه القتال وبذل أقصى جهد ممكن لاسيما أن الخصم عنيد وقوي.