الأهلي يضم صفقة الموسم مقابل 15 مليون جنيه.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 10:46 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، آخر التطورات بخصوص صفقة كريم فؤاد ظهير أيمن نادي النجوم، المعار إلى نادي إنبي حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، أن مسئولي إنبي قد انسحبوا من صفقة كريم فؤاد بسبب المقابل المادي المبالغ فيه، الذي يطلبه نادي النجوم لإتمام الصفقة وضم اللاعب بشكل نهائي، خاصة وأن النادي يمر بأزمة مالية في الوقت الراهن، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حاله حال كافة الأندية المصرية.

وأضاف المصدر أن نادي النجوم يطلب 15 مليون جنيه مقابل الأستغناء عن الظهير الأيمن الشاب، وهو المبلغ المكتوب في عقد إعارته من النجوم لإنبي في حالة شرائه بشكل نهائي.

وأكد المصدر أن هناك مشاورات لضم اللاعب لصفوف الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بسبب رغبة موسيماني في ضم ظهير أيمن ليكون بديلاً لمحمد هاني خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم إقتناعه بشكل كامل بأحمد رمضان بيكهام في هذا المركز وهو ما دفع النادي الأهلي للتفكير في ضم كريم فؤاد، والذي يقدم مستويات رائعة منذ الموسم الماضي رفقة النادي البترولي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، فيما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الجونة يوم الجمعة المقبل عقب مواجهة المصري اليوم، في إطار مؤجلات النادي الاهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.