4 دلائل.. القرار الذي حوله الخطيب من مفاجأة إلى واقع مطلوب

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 04:46 م
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
لا شك أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بذل مجهوداً كبيراً خلال الفترة الماضية، في تخليص الفريق من بعض العناصر التي لا تستحق التواجد ضمن صفوفه، أو لا تشبه أو تتناسب مع القلعة الحمراء.
وكان على رأس القرارات الصحيحة في الفترة الماضية، رحيل صالح جمعة بالتراضي، وذلك بعد 5 سنوات قضاها اللاعب مع الفريق دون أي يترك أي بصمة داخل المستطيل الأخضر.

خرج صالح جمعة ببعض التصريحات في الساعات الماضية، من أجل الاعتراف بالتقصير، رغم الدعم الجماهيري القوي الذي كان يجده من جماهير النادي الأهلي، كما اعترف اللاعب بأنه لم يظلم في الأهلي.
عوامل كثيرة تؤكد صحة قرار إدارة الأهلي في بداية الموسم وذلك على النحو التالي:

-لم يثبت أقدامه في سيراميكا

حتى هذه اللحظة لم يظهر صالح جمعة بالشكل المطلوب خلال تجربته مع سيراميكا كليوباترا، رغم انه كان من المفترض أن يكون هو النجم الأول داخل صفوف الفريق.

-اللاعب يعترف بمشاكله خارج الملعب

اعترف صالح جمعة بالعديد من المشاكل التي ارتكبها خلال فترة وجوده بالأهلي، وعدم الالتزام خارج الملعب والتفرغ لبعض الأزمات رغم انتظار الجماهير منه المزيد.

-اللياقة البدنية

هناك تراجع كبير في معدل اللياقة البدنية لصالح جمعة خلال تجربته الحالية مع سيراميكا، وذلك يفسر استبعاده المستمر خلال فترة وجوده في الأهلي.

-الأهلي لا يمانع انتقاله للزمالك

في الوقت الذي لا يمانع خلاله الأهلي خطوة انتقاله لصفوف الزمالك بدليل فسخ عقده بنهاية الموسم، وذلك يؤكد رؤية الإدارة الحمراء أن صالح لن يقدم أي إضافة فنية حتى لو ارتدى قميص الزمالك.