الشوط الأول.. باريس سان جيرمان يتقدم على مانشستر سيتي برأسية ماركينيوس

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 09:50 م
كتب: أحمد أشرف
نادي باريس سان جيرمان
نادي باريس سان جيرمان
انتهى الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بتقدم الفريق الباريسي بهدف دون رد.

أحرز ماركينيوس هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 بعد ركنية نفذها دي ماريا بشكل رائع وحوّلها البرازيلي برأسه في الشباك.

مانشستر سيتي كان مسيطرا علي الكرة في أول ربع ساعة من المباراة، لكن باريس سان جيرمان كان الأقرب لهز الشباك في الدقيقة الثانية عند الدقيقة الثانية عن طريق لاعبه نيمار دا سيلفا، عندما انطلق مبابي بهجمة مرتدة على مرمى السيتي، ليمرر الكرة لنيمار، والذي سددها ضعيفة في أيدي إديرسون حارس مانشستر سيتي.

تحولت السيطرة لباريس سان جيرمان حتي جاء الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة ١٥ عن طريق البرازيلي ماركينيوس بضربة رأسية رائعة من متابعة للضربة الركنية التي نفذها زميله دي ماريا من الجهة اليمنى.

ضغط باريس سان جيرمان استمر، لكن برناندو سيلفا كان قريبا من تسجيل هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة ٢١ بعدما تلقي تمريرة طولية رائعة من كيفن دي بروين، لكن نافاس تصدى لتسديدته.

وفي الدقيقة ٢٨، كاد بارديس أن يضيف الهدف الثاني لباريس سان جيرمان بضربة رأسية مرت بجوار مرمى السيتي، من متابعة للضربة الركنية التي نفذها نيمار من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 39 تصدى كيلور نافاس لفرصة هدف بعد تسديدة داخل منطقة الجزاء من جوندوجان تصدى لها حارس باريس ببراعة.