الواتساب السبب .. عواد يكشف حقيقة تهربه من تمرين الزمالك

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:52 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عواد حارس الفريق، عقب الخلاف الأخير بين الثنائي والذي استبعد على آثره من قائمة لقاء المقاولون العرب اليوم بالدوري.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن عواد أكد أنه مظلوم وأن هناك بعض الأشخاص الذين لا يريدوا له الأستمرار في الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه اقترب بشدة من العودة لحماية عرين القلعة البيضاء من جديد.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن عواد قد أوضح سر غيابه عن مران المستبعدين من مباراة البنك الأهلي الماضية بالدوري، أنه لم يتم إبلاغه بأي تفاصيل عن هذا المران، إلى جانب عدم وجوده في جروب "الواتساب" الخاص بالنادي، مما جعله يتخلف عن هذا المران.

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب القاهرة الدولي بمنطقة مدينة نصر.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال62.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.