مقابل 20 مليون جنيه.. الزمالك يحسم أولى صفقاته الصيفية

الخميس 29/أبريل/2021 - 02:17 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن إقتراب مسئولي القلعة البيضاء حسم التعاقد مع أولى صفقات الفريق الصيفية خلال الفترة المقبلة.

وعلم "وان-ثري" أن الزمالك يسعى لضم عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي، عقب الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الماضية، وهو ما لفت أنظار مسئولي القلعة البيضاء، لضمه.

وأكد المصدر أن كارتيرون أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب خاصة وأنه سوف يكون إضافة قوية للزمالك على مستوى خط وسط الفريق، خاصة وأنه ايضاً يجيد اللعب في أكثر من مركز وسوف يفيد الزمالك على المستوى الهجومي بشكل كبير.

وأكد المصدر أن النادي المصري البورسعيدي يطلب 20 مليون جنيه نظير إتمام الصفقة، وهو ما يحاول مسئولي الزمالك تخفيضه أو الأتفاق على تسديد المبلغ على دفعات، إلى جانب إعارة بعض اللاعبين المميزين لصفوف المصري خلال الفترة المقبلة.

ستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب القاهرة الدولي بمنطقة مدينة نصر.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال62.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.