خلال ساعات.. ابن الأهلي يهدد الزمالك بضربة مزعجة

الخميس 29/أبريل/2021 - 02:52 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يترقب نادي الزمالك خوض المقاولون العرب في الجولة الـ 18 للدورى، ويبحث كلا الفريقين عن الفوز، حيث يطمح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قيادة الفريق للفوز من أجل ضمان الحفاظ على صدارة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 39 نقطة فيما يأتى فريق المقاولون في المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة.

يدخل فريق المقاولون العرب المباراة، بمعنويات مرتفعة بعد تصحيح المسار والفوز في المباراة الأخيرة على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف، ويطمح أبناء النحاس في مواصلة التألق أمام الزمالك، وتقديم مباراة قوية أمام الفريق الأبيض لتحسين وضعهم في جدول الدوري.

نستعرض نتائج عماد النحاس أمام الزمالك في الدوري

النحاس- أسوان

خلال قيادة النحاس لفريق أسوان في الدور الأول لموسم 2015 - 2016 انتهى اللقاء التعادل الإيجابي مع الزمالك 1/1.

وفي لقاء الدور الثاني تمكن الزمالك من تحقيق الفوز بهدف نظيف.

-النحاس –الشرقية

خلال قيادة عماد النحاس لفريق الشرقية في موسم 2016 - 2017 وخلال لقاء الدور الثاني قاد النحاس الشرقية للفوز على الزمالك بهدف.

النحاس- الرجاء

خلال قيادة عماد النحاس لفريق الرجاء في موسم 2017 - 2018 ، بالدور الأول لمسابقة الدورى العام، حقق عماد النحاس، التعادل مرة أخرى مع الزمالك 1-1.

النحاس- المقاولون

خلال قيادة عماد النحاس للمقاولون العرب في موسم 2018 - 2019، تعادل مع الزمالك بهدفين لكل منهما.
-مواجهات الموسم الماضي

في أكتوبر قبل الماضي، تلقى النحاس الهزيمة من الزمالك خلال قيادته للمقاولون، بهدفين مقابل هدف، فى مباراة الدور الأول من دورى الموسم الماضي.

وخلال لقاء الفريقين في الدور الثاني من دورى الموسم الماضي فاز المقاولون بهدفى محمد عصام ولويس إداورد مقابل هدف سجله أشرف بن شرقى.

-لقاء الدور الأول من الموسم الحالي

وكانت المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من دوري الموسم الجاري حيث فاز الزمالك بهدفين نظيفين على المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس.