قرعة ربع نهائي دورى ابطال افريقيا.. موسيماني يكشف عن منافس الاهلي

الجمعة 30/أبريل/2021 - 09:29 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
توقع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافس الفريق في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام القرعة اليوم الجمعة.

وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني أبلغ جهازه المعاون أنه يتوقع مواجهة الوداد المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تتجه أنظار جماهير النادي الأهلي، في تمام الثالثة عصرًا اليوم الجمعة، إلي قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقيا، والتي تقام في في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالقاهرة، بالإضافة لقرعة الكونفيدرالية.

النادي الأهلي تخطي عقبة دور المجموعات كثاني المجموعة الأولي، خلف سيمبا التنزاني، وينتظر المنافس في دور ربع النهائي، وذلك أمام الوداد المغربي أو الترجي التونسي أو صن داونز الجنوب إفريقي، حيث تقام المباريات بنظام الذهاب والعودة في مايو المقبل.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي قد أكد من قبل أن مباريات ذهاب دور الـ8 من دوري الأبطال سوف تقام أحد أيام 14 أو 15 مايو المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من نفس الشهر ..

الفرق المتأهلة لربع النهائي الأفريقي

دور الربع النهائي شهد تأهل 8 أندية وهم؛ سيمبا التنزاني والترجي التونسي والوداد المغربي وصن داونز الجنوب افريقي والأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري وكايزر تشيفز الجنوب افريقي وفريق مولودية الجزائر.

موعد مباريات نصف النهائي والنهائي

كما حدد الكاف موعد مباريات نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب أحد يومي 18 أو 19 يونيو المقبل اما مباراة العودة ستقام يوم 25 أو 26 من نفس الشهر، فيما موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو وحتي الان لم يتحدد حتى الآن الملعب الذي سيستضيف مباراة النهائي.