جوليادور الأهلي غاضب من جماهير الفريق لهذا السبب

الجمعة 30/أبريل/2021 - 10:25 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مروان محسن عن حزنه وغضبه الشديد من جماهير القلعة الحمراء، والتي شنت هجوم مكثف على اللاعب عقب ظهوره في أحد الإعلانات التجارية لأحد الشركات العقارية خلال شهر رمضان الجاري.

وأكد المصدر أنه لم يكن يتوقع أن يكون رد فعل جماهير الأهلي بهذه القوة، خاصة وأنه يجتهد خلال الفترة الحالية لمحاولة العودة لمستواه خلال الدقائق القليلة التي يمنحه له موسيماني في المباريات الماضية.

وأضاف المصدر أن مروان يمر بحالة نفسية سيئة للغاية، خاصة عقب تعرضه للتنمر عبر وسائل التواصل الأجتماعي عقب كل لقاء مع النادي الأهلي من جماهير الفريق، مما يحزنه للغاية خاصة وأنه ينتظر منهم الدعم وليس السخرية منه.

جاء الإعلان على النحو التالى، ظهر مهاجم الأهلى متحدثًا في الهاتف مع أحد شركات الاستثمار، وخلال المكالمة ظهر مروان يرمي "كرات ورقية" في سلة بعيدة، ولم تقع أيًا منها بداخل السلة.

وعرضت المتصلة على مروان العديد من العروض من الشركة، وقابلها اللاعب بالرفض، ثم قالت له: "يا كابتن متضيعش الفرصة"، عندها تذكر مروان محسن جماهير الأهلى، وهى تقول له: "كفاية تضييع فرص، دي فرصة تضيع يا كابتن، ليه كده يا مروان، ياعم خلصنا بقى"، فرد عليها: "اشتريت".

وهنا استغل مهاجم الأهلى شهرته بتضييع الفرص فى هذا الإعلان التجارى وهذا ما أغضب الجماهير الحمراء، ولاسيما أن مروان يبدو فى بعض الأوقات حزينًا من نقد الجماهير.

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجونة في اللقاء المؤجل بين الفريقين لحساب الأسبوع ال16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الأهلي وي السلام بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة.

تنقل المباراة تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال62.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، بينما يحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.