كارتيرون يفاجئ محمد عواد بهذا القرار

الجمعة 30/أبريل/2021 - 10:52 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كاتيرون، عن إقتراب عودة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حراسة عرين الفريق خلال مواجهة بيراميدز المقبلة ببطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم 2 مايو المقبل.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن استمرار غياب أبو جبل بسبب إصابته بفيروس كورونا، ومستوى جنش السئ الذي ظهر عليه في لقاء الأمس أمام المقاولون العرب، سوف يدفع كارتيرون لإشراك عواد بشكل أساسي في لقاء الفريق السماوي، عقب غياب دام سنة وأربعة أشهر عن حراسة مرمى الفريق.


انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل المقاولون في الدقيقة 80 من عمر المباراة من ضربة ركنية أرسلها الشامي إلى داخل منطقة الجزاء أخرجها جنش بصورة خاطئة تصل عند عبد الله ياسين يسددها بيسراه قوية إلى داخل المرمى الخالي من حارسه.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 40 نقطة محتلا بهم صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر.