قرار صادم من الزمالك ضد جنش وأبو جبل

الجمعة 30/أبريل/2021 - 04:56 م
كتب: أحمد حسام
محمود جنش
محمود جنش
توعد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك، لاعبى فريقه بعقوبات مغلظة بعد التعادل مع المقاولون العرب وخسارة نقطتين في صراع الدوري.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات إذاعية:" المرة دى مش هتعدى، لازم يكون في وقفة وعقاب وقرارات قوية، لان صبرنا نفذ، وعملنا كل حاجه للفريق دون فائدة".

وأكد إبراهيم عبد الله أن الثنائى محمود جنش ومحمد أبو جبل حارسا مرمى الفريق الأبيض تنتظرهم عقوبات في الساعات المقبلة قائلا:" مينفعش حارس مرمى يشمت في مرض زميله ولاينفع نشوف تراشق بالالفاظ والعبارات الغامضة بين حراس الزمالك".

واضاف عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك:"هناك عقوبات وقرارات ستصدر من إدارة الزمالك ضد جنش وأبو جبل بسبب أزماتهم الأخيرة".

وأكمل إبراهيم عبد الله:"ومينفعش بردو لاعب كرة يد كان بيلعب في الزمالك ورجع الاهلى بعد ماخد كل مستحقاته المقدرة بثلاثة مليون جنيه وخان الزمالك ".

وتابع عضو لجنة الزمالك:" حزين لما يحدث في الزمالك، نحن نحارب للحفاظ على الكيان، تسلمنا النادى في أسوأ ظروف، وفرنا مبالغ لتسديد المستحقات المتأخرة، والناس تستغل السوشيال للمتاجرة بالزمالك للحصول على أكبر مكاسب مادية".

وأكد إبراهيم عبد الله أن حارسه محمد عواد لم يطلب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بل طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادى قائلا:"محمد عواد لم يطلب فسخ تعاقده بل ارسل يطلب استعجال صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادى لمروره بظروف شخصية وهو أمر حقيقى فهو لديه أزمة أعلمها جيدًا".