الثلاثي مُصاب.. ضربة قاسية للزمالك قبل مواجهة بيراميدز

الجمعة 30/أبريل/2021 - 05:41 م
كتب: هاني عصام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أزمة في مركز حراسة المرمى قبل مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل ببطولة الدوري.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاعتماد على محمد عواد خلال مباراة بيراميدز المقبلة، وبالفعل تواصل أحد أعضاء الجهاز الفني مع الحارس لإبلاغه بقرار المدرب.

وتلقى عضو الجهاز الفني صدمة بسبب رد عواد، الذي أكد له أنه لن يستطيع أن يشارك في لقاء بيراميدز بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال المباراة الودية التي شارك فيها بالأمس مع فريق الأمل بنادي الزمالك أمام نادي زد، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وأبلغ عضو الجهاز الفني كارتيرون برد الحارس، ليطالب المدرب الفرنسي طبيب الزمالك محمد أسامة بالتواصل مع عواد، وبالفعل تواصل أسامة مع عواد وقام الأخير بإبلاغ طبيب الفريق بتعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال المباراة.

وطلب أسامة من عواد الحضور إلى مقر النادي الأبيض اليوم الجمعة من أجل الخضوع لفحوصات طبية وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

وفي حال ثبوت إصابة عواد سيكون كارتيرون أمام مأزق كبير، خاصة أن جنش هو الآخر يعاني من آلام قوية في الظهر وحصل على حقن مسكنة قبل مباراة الأمس أمام المقاولون العرب، حتى يتمكن من المشاركة وزادت عليه الآلام بشكل كبير بعد اللقاء.

ويخضع جنش هو الآخر لفحوصات طبية اليوم الجمعة تحدد مدى إمكانية مشاركته في التدريب من عدمه.