هيثم عرابى: إعلان مروان محسن "غلطة كبيرة"

السبت 01/مايو/2021 - 03:59 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مروان محسن
مروان محسن
أكد هيثم عرابى رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادى الأهلى، أن قيام مروان محسن مهاجم الأهلى بتصوير إعلان تلفزيوني عن ضياع الفرص يمثل غلطة كبيرة.

وقال هيثم عرابى الذى حل ضيفًا على برنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة:"مروان محسن شخصية هادئة ومحترمة ومثال مشرف لنموذج لاعب الاهلى خارج الملعب".

ويضيف هيثم عرابى:"ولكن الإعلان الذى صوره سيئ بكل ماتحمله الكلمة من معنى، مروان رفض انتقادات الجمهور لضياعه الفرص وتقبلها في الإعلانات مقابل الفلوس وهذه سياسة كيل بمكيالين مرفوضة، وتبقى غلطة كبيرة".

وأكمل عرابى:"لعب مروان محسن في الاهلى هو بداية الحلم ولكن الاستمرارية هي النجاح ولازم مروان محسن يقفل ودانه عشان يركز مع الفريق".

وعن عمله في الأهلي قال هيثم عرابي:" الشغل في الاهلى ليه طعم تانى، وانا كنت بشتغل بقلب ومش بشكل احترافى لانى بعشق النادى، وفضلنا نمشى انا وحسام غالى ومحمد فضل للحفاظ على مصلحة الاهلى لانها الاقوى والاهم".

وعن أداء اتحاد الكرة علق هيثم عرابى:" سياسة الرجل الأوحد لا تليق بإتحاد الكرة، هل أحد يعلم من يعمل مع أحمد مجاهد، الرجل يدير كل شيء بنفسه وهذا مرفوض تمامًا".