شاهد| بعد تصريح والده ضد محمد شريف.. مروان محسن يُفاجئ جماهير الاهلي

السبت 01/مايو/2021 - 06:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مروان محسن
مروان محسن
وجه مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة لجماهير القلعة الحمراء، عقب تصريح والده ثروت ضد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي منذ قليل.

وكتب مروان محسن عبر حسابه: "لم يكن لدي اي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم !".

وأضاف مروان محسن: "محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة،انا بعتذر له واعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة تصدر من والدي".

وتابع: "وبرجو من الإعلاميين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم.. واي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عي طريق النادي وارجو عدم محاولة التواصل مع اي شخص من عائلتي مرة اخرى.. شكرا".


أكد الدكتور ثروت والد مروان محسن مهاجم الاهلى ومنتخب مصر ، أن نجله لابد أن يعود للتشكيل الاساسى للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

وقال ثروت محسن في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة:"مشفتش ابنى من اول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات ، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات ".

وأكمل والد مروان محسن :"عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسى يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني ، ومستوى الأهلى أمام الجونة لم يكن جيداً ، عارف أن الإصابات وضغط المباريات السبب ، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل ايه امبارح ".

وتابع والد مروان محسن :" لازم موسيماني يفكر يمنح باقى اللاعبين فرص في المباريات المقبلة ، ومروان  لما بيلعب مبيكونش في دعم من زملائه لاعبي الوسط".

وأكمل :"حابب ابارك للاهلى على خطوة وضع حجر الأساس للإستاد فهى خطوة تاريخية ودائماً يكون الاهلى موفق باذن الله".