سموحة يحول تأخره أمام الاتحاد السكندري للتعادل بهدفين

السبت 01/مايو/2021 - 11:30 م
كتب: معاذ عبد المنعم
مباراة سموحة والاتحاد
مباراة سموحة والاتحاد السكندري
انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مع الاتحاد السكندري، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فري، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبـ على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز الإيفواري رزاق سيسيه، أحرز الهدف الأول للاتداد السكندري، في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، من كرة عرضية من خالد الغندور من جهة اليمين قابلها سيسيه برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

و في الدقيقة 48، أضاف الأوغندي إيمانويل أوكوي، الهدف الثاني بعدما نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إيمانويل أوكوي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وأحرز محمود البدري، هدف تقليص الفارق لسموحة في الدقيقة 56 من عمر المباراة بعدما نفذت ضربة ركنية من الجانب الأيسر، ليقابلها برأسه فش باك محمد صبحي، حارس الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة، نجح أحمد حمدي عبد القادر، في إحراز هدف التعادل لسموحة بعدما تلقى كرة طولية، لتمر من عمار حمدي، لينفرد بالمرمى من الجانب الأيسر، ويسدد الكرة في شباك محمد صبحي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 29 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 28 نقطة في المركز السادس.