"طويل على الفاضي"..غضب جماهير الزمالك بسبب حكم مباراة بيراميدز

الأحد 02/مايو/2021 - 10:28 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
استقرت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، على حكام لقاء الزمالك وبيراميدز المقرر له اليوم ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأسندت اللجنة إدارة لقاء اليوم لطاقم تحكيم مكون من جهاد جريشة كحكم ساحة ويعاونه كل من عمر فتحي وشهاب راشد، وسامح حسين كحكم رابع، وحكمي الفيديو محمد الصباحي ومحمود أبو الرجال.

ولاقى اختيار جهاد جريشة اعتراضات كبيرة من قبل جماهير نادي الزمالك، والتي تمتلك ذكريات سيئة معه في اللقاءات التي أدارها جريشة للفريق الأبيض من قبل، وعلى رأسها لقاء مصر المقاصة الشهير بالدروي والذي شهد تسجيل مدافع النادي الفيومي السابق وبيراميدز الحالي لهدف بيده على مقربة من الحكم الدولي والذي أقر بصحة الهدف، رغم قربه الشديد من اللعبة.

واستعانت جماهير الزمالك بجملة رئيس النادي الأسبق مرتضى منصور بالتنمر على طول جهاد جريشة وأنه ليس له قيمة في مواجهة الحالات التحكيمية الصعبة والتي سوف تكون موجودة اليوم بالتأكيد في لقاء بيراميدز، والذي يعد أحد مباريات القمة ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد أن فرض الفريق السماوي نفسه كمنافس قوي للقطبين.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المرتبة الأولى برصيد 40 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه بينما يأتي نادي بيراميدز في المرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة بترتيب جدول الدوري الممتاز.