كوبري للأهلي أم عرض حقيقي.. نادي عربي كبير يطلب ضم "نفاثة" الزمالك

الأحد 02/مايو/2021 - 10:57 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك المؤقتة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، عن وصول عرض رسمي خلال الأيام القليلة الماضية لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من نادي خليجي كبير تمهيداً لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لبوابة "وان-ثري" ان نادي الوصل الإماراتي قد جدد عرضه لشراء أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، بعد اقتناع المدير الفني للفريق لورينت ريجيكامف بمستوى اللاعب واعطاء الضوء الأخضر لضمه.

وتابع المصدر أن باتريس كارتيرون لم يقرر بعد رحيل زيزو من عدمه في انتظار أن يستقر على البديل المناسب في حالة رغبة النادي في الأستغناء عن اللاعب، خاصة وانه يتبقى موسم واحد له مع الفريق الأبيض.

وأكد المصدر ان العرض المقدم من نادي الوصل من الناحية المادية لا يمكن رفضه حيث سيتقاضى زيزو ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه بنادي الزمالك.

جدير بالذكر ان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات لضم اللاعب خلال الفترة الماضية، عقب إقتراب نهاية عقده مع نادي الزمالك، مما قد يفتح أبواب الشك أن تكون تلك الصفقة مجرد كوبري لعودة زيزو إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الأنتقالات الشتوية من الموسم المقبل.