12 لاعب من القسم الثاني على رادار أندية الدوري الممتاز

الأحد 02/مايو/2021 - 01:51 م
كتب: مصطفي الجندي
Advertisements
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثاني
يشهد دوري القسم الثاني تواجد العديد من اللاعبين المميزين لفتوا الأنظار بشدة خلال الموسم الحالي 2020/2021 .

ويستعرض "وان ثري" عدد من اللاعبين المميزين في الثلاث مجموعات أصبحوا على رادار أندية الدوري الممتاز وفرق القمة بالقسم الثاني ..

1- اسلام عبد الراضي

يعد اسلام عبد الراضي أبرز نجوم مجموعة الصعيد في الموسم الحالي حيث شارك في 20 مباراة سجل خلالهم 14 هدف وساهم في صناعة 5 أهداف، ويعد اللاعب تحت أنظار العديد من أندية الدوري الممتاز ووكلاء اللاعبين .

2- مراد صبري

نجح اللاعب مراد صبري في احراز 8 أهداف لفريق الألومنيوم ويعد من أبرز لاعبو فريقه وأصبح محط أنظار أندية القمة في القسم الثاني والدوري الممتاز للتعاقد معه، ولعب من قبل في أكثر من نادي منهم أندية الرجاء والاتصالات .

3- محمد حسن

لفت محمد حسن صانع ألعاب الدخان الأنظار بشدة في الموسم الحالي حيث سجل 9 أهداف وصنع أكثر من 10 أهداف وأصبح على رادار أكثر من فريق في مجموعة القاهرة وبحري بالقسم الثاني وعدد من فرق الدوري الممتاز، ولعب من قبل في صفوف أندية النصر والاتحاد .

4- ايهاب فؤاد

يقود الترسانة للمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز بإحرازة 6 أهداف ويعد ايهاب فؤاد من العناصر الممتاز ضمن قلعة الشواكيش ليضع نفسه ضمن الاعبين المميزين ومحط الأنظار للأندية في الموسم المقبل .

5- على حسين

من أبرز لاعبو الداخلية علي حسين هداف فريقه برصيد 5 أهداف وغاب عن أكثر من مباراة بسبب الإصابة قبل أن يعود للملاعب، ولعب من قبل في فريق منتخب السويس، ويعد من العناصر الهامة والمؤثرة ضمن فريق الداخلية .

7- علي بهيج

صنع على بهيج الفارق بشدة خلال تواجده الحالي من فاركو ونجح في احراز 7 أهداف هامة ومؤثرة وضعت فريقة في الصدارة

ولعب بهيج من قبل في ناشئين حرس الحدود وانضم لصفوف قنا والرجاء ومنتخب السويس .

8- عمار شرف

استطاع عمار شرف لاعب بلدية المحلة احراز 9 أهداف مما جعله محط أنظار أكثر من فريق بداية من الموسم المقبل بجانب عدد من أندية القمة بمجموعة القاهرة .

9-محمد نور

يعد محمد نور مهاجم الجزيرة المطروحي من أبرز اللاعبين في صفوف فريقه ونجح في التألق مؤخرا وسجل 7 أهداف هامة ومؤثرة في مشوار الجزيرة وتلقى مؤخرا عدة عروض من جانب بعض الوكلاء للانضمام إلى أندية القمة بالقسم الثاني كمحطة انتقالية الدوري الممتاز .

10- احمد كفته

تمكن احمد كفته لاعب كفر الشيخ من صناعة الفارق بأهدافه المميزة وسرعته ورشاقته واحرز 5 أهداف وأصبح على رادار عدة فرق بالقسم الثاني .

11- سيد شعبان

يواصل سيد شعبان مهاجم جمهورية شبين تألقه بقميص الفريق المنوفي حيث سجل 6 أهداف في مشواره بالموسم الحالي، وتمكن من وضع اسمه في قائمة هدافي مجموعة القاهرة حيث يعد من أهم الاوراق الرابحة للجمهورية .

12- مروان شاهين

أحرز مهاجم الأوليمبي مروان شاهين 8 أهداف حيث يعتبر من العناصر القوية والهامة ونجح في التواجد ضمن قائمة الهدافين وأحد اللاعبين المطلوبين في أكثر من فريق خلال الموسم القادم .
Advertisements