3 عوامل تدفع الأهلي لافتراس المحلة بعد "علقة موسيماني"

الإثنين 03/مايو/2021 - 09:01 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يلتقي النادي الأهلي، أمام غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز يوم الإثنين في الجولة رقم 19 من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد المحلة وذلك بعد فترة طويلة من ابتعاد المارد الأحمر عن اللعب في استاد المحلة.
وجاء تعثر النادي الأهلي في المواجهة الماضية أمام الجونة والتعادل بهدف لمثله ليجعل هناك استنفار كبير متوقع خلال لقاء المحلة في المواجهة القادمة.
كيف اظهر الجهاز الفني العين الحمراء لبعض للاعبين قبل المواجهة القامة؟

-عقوبات على اللاعبين 

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على توقيع عقوبات مالية على اللاعبين وذلك طبقا للائحة بعد التعادل مع الجونة في المواجهة الماضية.

وكان هناك اتفاق بين موسيماني وعبد الحفيظ على ضرورة فرض هذه الخطوة، خاصة أنه كان هناك تقصير قوي من جانب بعض اللاعبين في الفريق خلال لقاء الجونة، وليس الإجهاد هو السبب الرئيسي في التعادل.

-شراسة هجومية 

هناك اتجاه قوي من جانب بيتسو موسيماني لخوض لقاء غزل المحلة من خلال مشاركة العناصر الأساسية، عكس ما حدث في المواجهة الآخيرة أمام الجونة والتي شهدت جلوس بعض العناصر الأساسية على دكة البدلاء.

-التمرير الخاطئ

هناك تعنيف قوي من جانب المدير الفني لجميع اللاعبين، عقب لقاء الجونة، حيث حذر من التمريرات الكثيرة الخاطئة، وصب المدير الفني جم غضبه على بعض العناصر في الساعات الماضية وذلك بسبب التمريرات التي يتم منحها للمنافس.