من أجل الزمالك وصن داونز.. تفكير ثلاثي من موسيماني قبل أهم معارك الموسم

الإثنين 03/مايو/2021 - 07:30 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تحديات كثيرة تنتظر النادي الأهلي خلال الفترة القصيرة المقبلة سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ولتقي الأهلي مع غزل المحلة يوم الإثنين على استاد غزل المحلة، ثم الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في الإسكندرية، ثم لقا القمة يوم 10 مايو.
كما ينتظر المارد الأحمر مواجهة شاقة وعنيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في منتصف الشهر الجاري وذلك في الدور ربع النهائي.

ويبقى أكبر صداع أمام بيتسو موسيماني بالوقت الحالي هو الإصابات الكثيرة في مركز الظهير الأيسر، وهو ما دفع المدير الفني لتجهيز بعض السيناريوهات لتطبيقها خلال الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-الاستفادة من محمود وحيد

سيسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال لقاء غزل المحلة وايضا لقاء الاتحاد السكندري، للدفع باللاعب محمود وحيد بشكل تدريجي ليكون أحد الحلول في المواجهات المقبلة الصعبة مثل لقاء الزمالك يوم 10 مايو.

-تأجيل ظهور معلول في القمة من أجل صن داونز

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة ابعاد المحترف التونسي علي معلول عن خوض مواجهة الزمالك وذلك من أجل منح اللاعب أكبر وقت من الاستعداد والتعافي لقيادة الجبهة اليسرى للقلعة الحمراء أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

-الحذر في التعامل مع أشرف

هناك توصية طبية لبيتسو موسيماني وذلك من أجل الحذر الشديد في التعامل مع أيمن أشرف، حيث هناك اتجاه بعدم مشاركة اللاعب لحين تعافيه بنسبة كبيرة من الاحتقان القوي الذي كان يعاني منه في الركبة خلال الأيام الماضية، ويخطط موسيماني لوصول اللاعب إلى أفضل حالة طبية قبل لقاء الزمالك وايضا مواجهتي صن داونز.