بالدليل.. محمد شريف يضرب والزمالك يتحرك ضده

الإثنين 03/مايو/2021 - 10:03 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يبدو أن تألق محمد شريف مع النادي الأهلي، بدأ يقلق ويغضب شريحة كبيرة من جانب الإعلام المنتمي لنادي الزمالك، وذلك يظهر بشكل واضح في محاولات تشتيت انتباه اللاعب خلال الفترة الماضية، ومحاولة ابعاده عن المستوى الفني المتميز الذي يقدمه مع القلعة الحمراء في الفترة الآخيرة.
وعقب لقاء الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز الآخيرة، والتي تألق خلالها مهاجم القلعة الحمراء وتمكن من تسجيل هدفين، يتعرض اللاعب لكم كبير من الشائعات الغريبة في فترة زمنية قصيرة.

-صراع العروض لضمه 

لا تتوقف وسائل الإعلام عن الحديث عن وجود عروض تركية للتعاقد مع محمد شريف سواء من طرابزون التركي أو كونيا سبور وغيرها من الأندية المتواجدة ايضا في الدوري التركي.

كما تحدث البعض ايضا عن وصول عروض خليجية للتعاقد مع محمد شريف وذلك للحصول على خدماته في نهاية الموسم.

ولكن على أرض الواقع ينفي مجلس إدارة النادي الأهلي بشدة وجود أي عروض خارجية للتعاقد مع محمد شريف، وهناك تأكيدات مستمرة من جانب إدارة القلعة الحمراء برغبة اللاعب في استكمال مهمته مع الفريق وعدم تفكيره في خطوة الرحيل.

-لقطة الكافيه 

حاول بعض المتربصين باللاعب محمد شريف خلال الساعات الماضية، نشر أنباء بشأن تناول اللاعب للشيشة وقيام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوقيع عقوبة ضد اللاعب.

ولكن على أرض الواقع لا توجد أي عقوبات قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، فرضها على اللاعب، بينما يحاول البعض فقط تصدير الأزمات للاعب وذلك بدليل ما تناوله اسلام صادق في صحيفة المصري اليوم خلال الساعات الماضية بشأن توقيع عقوبة على اللاعب وتحذيره من تكرار الموقف، على الرغم من انه كان يتواجد برفقة أحد أصدقائه لتناول الطعام بشكل طبيعي.