كارثة.. شيكابالا مهدد بالإيقاف لهذا السبب

الإثنين 03/مايو/2021 - 10:24 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهدد بالإيقاف، عقب الأحداث التي شهدتها مباراة بيراميدز والتي انتهت بالتعادل 1-1، أمس الأحد، في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

عقب مباراة بيراميدز والزمالك، قام شيكابالا بمهاجمة التحكيم بقيادة جهاد جريشة خلال خروجه إلى غرفة الملابس، قائلاً "الدوري مفصلينه"، عقب إنهاء اللقاء قبل دقيقة كاملة انتهاء الوقت الضائع الذي قدره جريشة ب8 دقائق.

وبات الساحر الأسمر ومحور اداء نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة مهدد بالإيقاف لمدة 4 مباريات مع توقيع غرامة قدرها 50 ألف جنيه، حسب لوائح المسابقة والتي أقرها اتحاد الكرة بداية الموسم الحالي.

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ 19 من عمر الدوري.

وجاء هدف بيراميدز بالدقيقة 39 عن طريق عبدالله السعيد، وجاء بعدما مرر رمضان صبحي الكرة لإريك تراوري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها من لمسة واحدة لعبدالله السعيد وراوغ الأخير الونش بمهارة وسددها على يمين الحارس داخل الشباك.

وجاء هدف الزمالك من ركلة جزاء، بالدقيقة 92 أحرزها أشرف بن شرقي.