أسطورة الزمالك لأحمد مجاهد: "متعملش فيها دكر"

الإثنين 03/مايو/2021 - 01:26 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم نجم نادي الزمالك والأهلي السابق رضا عبد العال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة شئون اتحاد الكرة، عقب تأجيل مبارتي وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا للنادي الأهلي في بيان رسمي أصدرته الجبلاية يوم أمس.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية:"يا أحمد يا مجاهد متعملش دكر وتقول إنه لا مساس بجدول الدوري.. الأهلي أقوى مؤسسة رياضية في مصر، وطالما أنت مش قد التصريحات متطلعش تصرح".

وأضاف:"الموسم الماضي الأهلي و4 فرق آخرى كانت لديهم رغبة كبيرة في عودة الدوري من جديد، في المقابل كان هناك 14 فريقًا آخر يرفضون عود الدوري من جديد بسبب الأوضاع الصعبة التي كانت تعيشها جميع الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا".

واستكمل:" ورغم ذلك كفة النادي الأهلي هي التي رجحت والدوري عاد من جديد للاستئناف عملًا برغبة النادي الأهلي، وكأن الـ14 فريقًا آخر لم يكن لديهم أي وجود يذكر".

واختتم:"اتحاد الكرة قرر ترحيل بعض مباريات النادي الأهلي بالدوري المصري هذا الموسم، لأنه شعر أن إدارة القلعة الحمراء لديها رغبة في تأجيل بعض مباريات الموسم الجاري، وذلك دون حتى أن يرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا للجبلاية يطلب من خلاله تأجيل أو ترحيل بعض مبارياته في الدوري".