علي طريقة رمضان صبحي .. لاعب زملكاوي كبير علي رادار بيراميدز

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 09:33 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يعتبر ملف المحترف التونسي فرجاني ساسي بمثابة صداع مزمن داخل صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، حيث ينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم ورغم ذلك تشير جميع المؤاشرات إلى عدم تجديد عقده.
وحدد فرجاني ساسي مطالب تعجيزية تصل إلى 2 مليون دولار خالصة الضرائب، لتجديد عقده في حين شروط الزمالك للتجديد تعتبر أقل من ذلك بكثير لتجنب حدوث أزمة داخل غرفة خلع الملابس خاصة في ظل وجود عناصر آخرى تسعى الإدارة البيضاء لتجديد عقدها.

وشهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم فرجاني ساسي بالانتقال لصفوف بيراميدز، فهل يفعلها الفريق السماوي من خلال ضم اللاعب بنهاية الموسم في صفقة انتقال حر، فهناك بعض الشواهد على ذلك.

-النفي على طريقة رمضان صبحي

ينفي فرجاني ساسي فكرة الانتقال إلى بيراميدز وايضا ينفي الفريق السماوي التفكير في ضمه، وذلك يعيد للأذهان ما حدث في صفقة رمضان صبحي بعد نفي الآخير التفكير في عرض بيراميدز، وايضا نفي الفريق السماوي التفكير في ضم صبحي.

-منح الزمالك صفقات تبادلية

هناك رغبة من جانب إدارة نادي الزمالك في ضم صفقات من صفوف بيراميدز وقد يمهد ذلك لخطوة ضم فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر، وتعويض القلعة البيضاء بصفقة آخرى خلال الفترة المقبلة.

-الاحتياج لخدماته

يحتاج بالفعل فريق بيراميدز لضم لاعب في امكانيات فرجاني ساسي لتدعيم المركز رقم 8 في صفوفه، ولتخفيف الضغط على عبد الله السعيد أحد أهم نجوم الفريق السماوي.