محمد يوسف حكما لمباراة الإنتاج والبنك

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 05:52 ص
مباراة البنك الأهلي
مباراة البنك الأهلي الإنتاج الحربي
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباراة الانتاج الحربي والبنك الأهلي بالدوري الممتاز، حيث يقودها محمد يوسف "حكم ساحة" - أحمد توفيق طلب "مساعد أول" - كريم مهيا "مساعد ثان" - ممدوح أحمد "حكم رابع" - مصطفى مدحت "حكم فيديو" - أحمد حمدي "مساعد حكم فيديو".

واختتم فريق الإنتاج الحربى، بقيادة أحمد كشرى، استعداداته لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلى والسلام بالجولة العشرين لمسابقة الدوري العام، والتى يتطلع للفوز بها لتعديل موقعه فى جدول المسابقة، بعدما تعاهد اللاعبين على فتح صفحة جديدة، عقب ثورة مدربهم.
 
أكد أحمد الشناوي، المحلل التحكيمي، أن الأهلي يستحق الحصول على ركلة جزاء لم تحتسب أمام غزل المحلة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال الشناوي، في تصريحات تليفزيونية إن الحكم محمد معروف تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للأهلي، نتيجة خطأ لصالح محمد هانى في منطقة جزاء غزل المحلة، متعجبا من عدم لجوء الحكم لتقنية الـvar.

وبخسارة الأهلي من غزل المحلة بنتيجة هدف دون رد، توقف رصيد النادي الأهلي عند النقطة 37 في المركز الثاني من المسابقة، بينما واصل فريق الزمالك تصدر ترتيب الدوري المصري بعد تعادله أمام بيراميدز برصيد 41 نقطة، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة في المركز الثامن.