رسميًا.. رحيل رباعي الاهلي بعد الخسارة أمام غزل المحلة بفرمان موسيماني

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 09:28 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الأهلي
النادي الأهلي
بات عدد من اللاعبين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل بشكل رسمي نهاية الموسم الجاري، عقب الخسارة المدوية أمام نادي غزل المحلة بالأمس.

بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، وفقًا لمصادر خاصة أكد أنه سيمنح اللاعب الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق فرصة حتي نهاية مايو الجاري، لإثبات نفسه وحال عدم إثبات اللاعب نفسه سيقرر رحيله، ويبدو وأن اللاعب بالفعل على أعتاب الرحيل نهاية الموسم، خاصة أنه شارك في مباراة المحلة بالأمس ولم يقدم مستوي فني قوي.

كما يعد ثاني الراحلين عن صفوف النادي الأهلي، هو السنغالي أليو بادجي المعار لنادي أنقرة جوتشو، في ظل عدم اقتناع موسيماني بمستوى اللاعب.

أما ثالث الراحلين عن عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار لنادي طلائع الجيش، خاصة في ظل إبلاغ موسيماني لجنة التخطيط بعدم رغبته في عودته نهاية الموسم.

أما رابع الراحلين هو اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الذي لا يقدم المردود الفني المطلوب في ظل إصاباته المتكررة مع الفريق.

ونجح نادي غزل المحلة في تحقيق المفاجأة والفوز بهدف دون رد على حساب النادي الأهلي، في المبارة التي أقيمت على ستاد المحلة في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقب مواجهة اليوم الأهلي تجمد رصيده عند 37 نقطة، جمعها من 17 مواجهة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري».
وتعادل في 4 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة» على الترتيب، والخسارة أمام غزل المحلة وسموحة.

بينما غزل المحلة بعد مواجهة اليوم أصبح في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، جمعها من 19 مباراة، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات.
Advertisements