الأهلي تحت "مقصلة" المساءلة بسبب سيد عبد الحفيظ

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 09:52 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل عقب خسارة الفريق، أمس الأثنين، أمام نادي غزل المحلة بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي عقب اللقاء:"لن أقول إن لنا ركلات جزاء، لكن محمد معروف أتحدث معه فيعطيني ظهره، لا أعتقد أن هناك ما يمكن وصفه أو تحليله".

وأضاف:"سأحذف رقم جهاد جريشة من هاتفي، كل مرة يخطئ ضدنا خطأ يعتذر مثلما حدث أمام بيراميدز في ركلة جزاء محمد شريف، كان طارق مجدي في غرفة الفيديو وقال إنها، التحام في الهواء".

وتابع:"جهاد جريشة الذي حكّم في كأس العالم وفي 7 أمم إفريقيا وفي نهائي دوري الأبطال، يحتسب تلك الكرة بالأمس ركلة جزاء".

وفتح هذا التصريح باب التساؤل بشأن تواصل أفراد من النادي الأهلي مع منظومة التحكيم باتحاد الكرة خارج إطار الرسمية، مما قد يسبب مشاكل للنادي ومسئوليه خلال الفترة المقبلة.

نجح نادي غزل المحلة في تحقيق المفاجأة والفوز بهدف دون رد على حساب النادي الأهلي، في المبارة التي أقيمت على ستاد المحلة في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

عقب مواجهة اليوم الأهلي تجمد رصيده عند 37 نقطة، جمعها من 17 مواجهة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري».
وتعادل في 4 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة» على الترتيب، والخسارة أمام غزل المحلة وسموحة.

بينما غزل المحلة بعد مواجهة اليوم أصبح في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، جمعها من 19 مباراة، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات.