غضب في الاهلي ضد موسيماني بسبب "رقم 36" وهذا الثنائي

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 10:02 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تسود حالة من الغضب الشديد داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، بسبب الخسارة أمام نادي غزل المحلة بالأمس، وأخطاء بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

حالة الغضب تأتي في بداية المباراة من قبل موسيماني بتشكيل خاطئ؛ حيث اعتمد موسيماني على أحمد رمضان بيكهام ظهير أيمن الفريق في مركز الظهير الأيسر وأبعد اللاعب أحمد نبيل كوكا عن مركزه الظهير الأيسر.

كوكا صاحب القميص رقم 36، لم يكن السبب الوحيد في إثارة غضب لجنة التخطيط ضد موسيماني، بينما عدم الدفع بأكرم توفيق رغم سوء مستوي حسين الشحات أثار هو الآخر استياء لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

كما أثار الدفع بوليد سليمان رغم غيابه منذ فترة عن المباريات غضب مسئولي القلعة الحمراء، حيث لم يقدم اللاعب مستوي قوي بعد مشاركته في الشوط الثاني من المباراة.

ونجح نادي غزل المحلة في تحقيق المفاجأة والفوز بهدف دون رد على حساب النادي الأهلي، في المبارة التي أقيمت على ستاد المحلة في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقب مواجهة اليوم الأهلي تجمد رصيده عند 37 نقطة، جمعها من 17 مواجهة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري».
وتعادل في 4 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة» على الترتيب، والخسارة أمام غزل المحلة وسموحة.

بينما غزل المحلة بعد مواجهة اليوم أصبح في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، جمعها من 19 مباراة، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات.