الاتحاد الإفريقي يصدم الزمالك بهذا القرار

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 10:26 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن احتمالية إلغاء الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، خاصة مع تعارض انطلاق البطولة الجديدة، مع موعد انتهاء البطولة المحلية في سبتمبر المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الكاف طلب من مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم تحديد أسماء الفرق المشاركة في مسابقات الأندية بحد أقصي يوم 30 يونيو، وهذا الأمر سيكون صعبا للغاية بسبب عدم قدرة اتحاد الكرة على إنهاء بطولة الدوري في هذا الموعد بعدما أعلن عن جدول استكمال الدوري لنهايته وتأكد نهايته في شهر سبتمبر المقبل.

وأكد المصدر أنه من المستحيل تحديد اسماء الفرق الأربعة المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الكونفيدرالية، خاصة مع تقارب النقاط بين الفرق المنافسة على التأهل.

واختتم المصدر ان المسابقة قد تكون مهددة بالألغاء، خاصة مع عدم وجود وقت كافي لتسجيل اللاعبين، في القائمة الإفريقية الموسم المقبل، مما يعني انتهاء الموسم بدون بطل أو تتويج بطل الموسم الماضي، مما سوف يفقد الزمالك البطولة رقم 13 في تاريخه والتي ينافس عليها بقوة هذا الموسم خاصة في ظل تصدره للبطولة برصيد 41 نقطة من 19 مباراة حتى الآن.