خاص| إعارة ثنائي الاهلي لـ السالمية الكويتي رسميًا

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 11:32 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب على رحيل ثنائي داخل القلعة الحمراء إلي صفوف نادي السالمية الكويتي، خلال إسبوع.

ومن المقرر أن يرحل الثنائي عبد الرحمن فيصل ومحسن رمضان على سبيل الإعارة خلال إسبوع، وذلك عقب وصول عرضًا من نادي السالمية الكويتي.

و وافق طارق محروس مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، على رحيل الثنائي بعد التشاور مع الجهاز المعاون داخل الفريق.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رحيل أحد لاعبي القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة إلي نادي العربي القطري رسميًا.

وعلم "وان ثري" أن النادي الأهلي أنهي الاتفاق على رحيل اللاعب إبراهيم المصري مدافع الأهلي لكرة اليد، إلي صفوف نادي العربي القطري، على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الجاري.

قرر مسؤولو اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، حسم مصير ما تبقى من منافسات الموسم الماضي 2019 2020، فيما يخص مسابقتي دوري المحترفين وكأس مصر.

وأقر الاتحاد بشكل نهائي منح الزمالك لقب بطولة الدوري، في حين يحصل الأهلي على لقب بطولة كأس مصر.

واستند اتحاد كرة اليد في قراره على منح لقب دوري لبطل النسخة قبل الماضية وهو الزمالك، في حين ذهب لقب الكأس لحامل النسخة قبل الماضية أيضا وهو الأهلي.

ورأى مسؤولو الاتحاد استحالة استكمال ما تبقى من مباريات الموسم الماضي، بسبب استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021.

وجاء قرار الاتحاد أيضا لحل أزمات واعتراضات فريقي الأهلي والزمالك، حيث وافق الأول على استكمال مسابقتي الموسم الماضي بشرط أن يلعب بالقوائم القديمة، وهو ما رفضه مسئولي القلعة البيضاء تماما.

وكان الاتحاد قد أعلن أن مصير مسابقتي الدوري والكأس عن الموسم الماضي سيتم حسمه بناءً على فتوى من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.
Advertisements